4 خطوات ل وضع خطة التسويق




4 خطوات لوضع خطة التسويق سوزان وارد. الأعمال الصغيرة: كندا الخبراء سوزان وارد كاتبة الأعمال ورجل الأعمال ذوي الخبرة. هي وشريكها تشغيل السرو تكنولوجيز، والأعمال التجارية استشارات تكنولوجيا المعلومات، وتوفير خدمات مثل تطوير البرمجيات وقواعد البيانات. قراءة المزيد عن أعمال سوزان الحاليين والسابقين على جوجل الشخصي لها إذا أردت: سوزان وارد. مواصلة القراءة أدناه استراتيجية التسويق مقابل خطة التسويق يتشكل استراتيجية التسويق عن طريق الأهداف العامة لقطاع الأعمال الخاص بك. وهو يشتمل على تعريف من عملك، وصفا لمنتجاتك أو خدماتك، لمحة عن المستخدمين المستهدفين أو العملاء، ويحدد دور كمبنس بك في العلاقة مع المنافسة. استراتيجية التسويق هي في الأساس وثيقة التي تستخدمها للحكم على مدى ملاءمة وفعالية الخطط التسويقية الخاصة. وبعبارة أخرى، استراتيجية التسويق الخاصة بك هي ملخص بك الشركة المنتجات وموقف فيما يتعلق بالمنافسة؛ المبيعات وخطط التسويق الخاصة بك هي إجراءات محددة كنت ذاهب لإجراء تحقيق أهداف استراتيجية التسويق الخاصة بك. خطة التسويق، ثم، يمكن أن تكون من حيث الفكر والتطبيق العملي لاستراتيجية التسويق الخاصة بك. اذا نظرتم الى مقالتي، وكتابة خطة التسويق. فسوف نرى أن خطة تسويقية تتضمن تفاصيل عن عملك اقتراح بيع فريدة. استراتيجية التسعير. بيع وتوزيع الخطة وخططك للدعاية والإعلان. حتى في واقع الأمر، غير قادر على أن يكون لديك خطة تسويقية دون استراتيجية التسويق. وتوفر استراتيجية التسويق أهداف لخطط التسويق الخاصة بك. فإنه يخبرك أين تريد أن تذهب من هنا. مواصلة القراءة أدناه خطة التسويق هو الذي يكون محددة خريطة طريق الذهاب لتحصل هناك. وضع خطة التسويق لو كنت ذاهب لدفع من فانكوفر إلى هاليفاكس، هل حقا وهلة فقط في العالم، وبعد ذلك يخرج؟ أتوقع أن تنفيذ استراتيجية التسويق دون وضع خطة التسويق هو تماما مثل هذا التشبيه. والذي يكون على معلومات أكثر تفصيلا تم جمعها مسبقا، والمزيد من التخطيط الذي يكون تم القيام به في وقت مبكر، وأسرع وأكثر متعة الرحلة - وسوف خطة أكثر فعالية التسويق الخاص بك أن يكون. اتبع الخطوات: 1) الخطوة الأولى هي إنشاء أهداف تسويقية محددة وكتابتها. ماذا تريد تعزيز الجهود لنفعل لك؟ إذا كنت تبيع الأعشاب، على سبيل المثال، ربما كنت ترغب في زيادة المبيعات الشهرية بنسبة 25 في المئة. إذا كنت سمسار عقارات، وهدف التسويق الجيد قد يكون الحصول على 10 قوائم جديدة كل شهر. هدفي التسويق الخاصة بها هو الحصول على عميل جديد كل شهر. مهما التسويق الهدف تعيين، تأكد من واقعية. عليك أن تكون قادرة على تحقيق الهدف التسويق إذا به ذاهب الى تحفيز لك أو بمثابة مؤشر جيد لتقييم نجاحك. 2) والآن الجزء الصعب. تحت كل هدف التسويق، وكتابة أشياء محددة كثيرة كما يمكنك ان كنت تنوي القيام به لتحقيق هذا الهدف. إذا كنت ترغب في زيادة المبيعات الشهرية بلدي بنسبة 25 في المئة، شيء واحد أود أن نفعله هو وضع بعض الإعلانات. ولكن عندما ايم العمل على بلدي التسويق القائمة موضوعية، ولست بحاجة أن تأخذ من الوقت للتفكير من خلال ذلك سوء تكون قادرة على متابعة فعال. مجرد "وضع بعض الإعلانات" إيسنت محددة بما يكفي لتكون بمثابة هدف التسويق. لا بد لي من النظر في أي نوع من الإعلانات وحيث أنني قد وضعها لزيادة المبيعات الشهرية بلدي. على سبيل المثال، وأنا قد كتبت "مكان مخصص اصفا خاصة في الصحف المحلية" كهدف التسويق، أو "وضع الإعلان على محطة تلفزيون محلية". ثم لدي إجراءات محددة لمتابعة من شأنها أن تساعد لي تحقيق هدفي التسويق بدلا من مجرد فكرة غامضة. إذا كنت تواجه مشكلة مع الخروج مع هذه الأنشطة محددة، أو رؤية كيف أن كل هدف التسويق تناسبها مع خطة التسويق الخاصة بك، وقراءة الاعلان وسوف خطة تعزيز تساعدك على تناسب جميع القطع معا. 3) يذهب أكثر من قائمة الأنشطة المحددة يوف تقارع والتحقق منها ضد خطة التسويق الخاصة بك. اختيار تلك التي تناسب مع الأهداف التسويقية الخاصة بك والقيام بهذه المهمة أفضل من استهداف العملاء المحتملين أو العملاء. 4) ثم، وذلك باستخدام التقويم الخاص بك، التي تقرر الأنشطة الترويجية كنت تنوي القيام به عندما. يمكنك كسر خطة التسويق الخاصة بك حسب الشهر أو الربع، ولكن كن متأكدا من أنك تشمل ليس فقط وصفا للنشاط أو حدث، ولكن أيضا إشارة إلى الذي التسويق الهدف يرتبط نشاط الترويج أو الحدث، وتقدير التكاليف. تحديث بانتظام خطتكم بمجرد إعداد خطة التسويق الخاصة بك، وتذكر أنه يجب أن تكون العضوية، وثيقة حية، لا شيء كنت وضعت في مجلد لطيف وملف في مكان ما وأبدا ننظر مرة أخرى. خذ خمس عشرة دقيقة كل يوم لمراجعة أهدافك وأنشطة محددة؛ ماذا كنت تفعل ذلك اليوم بالذات لمساعدتك في تحقيق الأهداف التسويقية كنت قد تحدد؟ ماذا عليك القيام به غدا؟ في كثير من الأحيان نجعل خطط أو أهداف القائمة ومن ثم الحصول على المنغمسين ذلك في جميع الأمور التي عليك القيام به لتشغيل أعمالنا أننا تحويلة جانبا منها. أخذ خمسة عشر دقيقة يوميا لمراجعة أهدافك التسويق، خطة التسويق، والأنشطة التسويقية يقطع شوطا طويلا نحو مساعدتك في البقاء تركيزا وعلى الطريق الصحيح وسوق منتجاتك أو خدماتك على نحو فعال. إلى أين من هنا؟