بيع للرائد الحسابات - a النهج الاستراتيجي




مدد ندوة تفصيلي ندوة # 5235 أهداف التعلم والثور؛ تحديد أفضل الفرص لديك وإقناع المزيد منهم إلى اتخاذ إجراءات أكثر بسرعة والثور؛ آفاق بقعة بسوء التشخيص للنجاح، وتجنبها والثور؛ تقصير دورة المبيعات والثور؛ كسب أكثر مع أقل جهد والثور؛ تحسين عملية المبيعات لتحسين النتائج والثور؛ تطبيق مفهوم RTEM-العائد على الاستثمار من (المبيعات) الوقت والجهد، والمال للحصول على المزيد من انشطتك والثور؛ إدارة الأداء الخاص بك لتحسين وباستمرار التفكير الاستراتيجي والثور؛ معالجة يرتبط بها من التحديات مع بيع والثور؛ التفريق بين الاستراتيجية والتكتيك والثور؛ تطبيق مفاهيم RTEM لجهودكم والثور؛ تعرف على العناصر الأربعة للبيع ديك استراتيجية بين ما، من، لماذا، وكيف حساب الميجر والثور؛ تحديد ما يشكل حساب الميجر والثور؛ التفريق الحسابات الرئيسية من أنواع أخرى من العملاء والثور؛ فهم دورك كمدير حساب الرائد والثور؛ تطوير نهج استراتيجي للإدارة الحسابات الرئيسية الخاصة بك ما الذي لديك لبيع؟ والثور؛ بيع القوة من العروض الخاصة بك والثور؛ تعريف العملاء المثالي، والبحث عن آفاق التي تطابق الملف الشخصي والثور؛ تعريف مشروع مثالي، واستثمار الموارد لضمان الحصول عليها عملية بيع والثور؛ إدارة عملية البيع أكثر فعالية والثور؛ إنشاء معالم العملية استنادا إلى خمسة تطبيقات بروسبكت الرئيسية والثور؛ تحديد مؤشرات النتائج لتحسين عملية المبيعات تحديد الفرص العليا RTEM والثور؛ تحسين قدرتك على التأهل الفرص والثور؛ اختيار الفرص مع أفضل أحوال الطقس والاستثمار فيها والثور؛ تحديد غير المشغلات وتجنبها إدارة العلاقات والثور؛ إدارة العلاقات الداخلية والثور؛ إدارة علاقات العملاء والثور؛ التمييز بين تطوير الأعمال والصيانة حساب إدارة خطوط الأنابيب الخاصة بك والثور؛ فهم الافتراضات الرياضية عن خط أنابيب لديك والثور؛ نشر من المخاطر عن طريق إدارة خطوط الأنابيب والثور؛ إدارة المطالب غير القابلة للمبيعات على وقتك