الموظفين دليل التدريب التوجيهي




الموظفين دليل التدريب التوجيهي إذا كان أحد أعضاء فريق جديد يبدأ العمل في المؤسسة الخاصة بك من المهم جدا للحصول عليها لتصبح منتجة وفعالة في أسرع وقت ممكن. التدريب التعريفي للموظفين يشكل جزءا محوريا في هذه العملية. للمساعدة ونحن نقدم المرجعية تحريض مجانية لأي مدير الموارد البشرية الذي وضع برنامجا تعريفيا عن الجديد عضو فريق / ثانية. الفوائد تظهر الأبحاث أن الموظفين أو الموظفين الذين يتم تقديمها بنجاح للمنظمة، قيمها، والثقافة، والناس وممارسات عمل مقبولة هم أكثر عرضة للبقاء في أدوارهم لفترة أطول. من أجل أن تكون فعالة، يحتاج إلى برنامج التهيئة للأن تكون مصممة لتلبية احتياجات والأطر الزمنية للعمل محددة، على سبيل المثال: جديد الموظفين / العاملين كامل أو بدوام جزئي المقاولون الموظفين أو الموظفين على سبيل الإعارة أو المبادلة العمل إلى جزء آخر من المنظمة الموظفين المؤقتين الترقيات الداخلية شغل مناصب ونحن نقدم 10 نصائح لتحسين عملية الاستقراء شركة أدناه: شركة التعريفي نصائح هيكلة التدريب التوجيهي في المراحل الأساسية عادة ما يكون هناك قدر كبير من المعلومات أحد أعضاء الفريق الجديد أن يأخذ على متنها ضمن البرنامج التعريفي بهم. لذا فمن المفيد لكسر المحتوى إلى ثلاث مراحل أساسية من شأنها أن تختلف في مدة اعتمادا على ما لديه خبرة سابقة عضو فريق جديد للمنظمة: المرحلة 1 أهلا والإدارة العامة ليوم واحد بما في ذلك السياسات والإجراءات الحاسمة المرحلة 2 إداراتهم والعمل خلال الأشهر الثلاثة الأولى، على سبيل المثال تنظيم وإدارة الأهداف، مقدمة لإداراتهم والفريق؛ دور العمل وقياس الأداء؛ سياسات وإجراءات السلامة. النظم والإجراءات؛ وكذلك تكنولوجيا المعلومات المرحلة 3 منظمة التي ينبغي أن يشملها تدريجيا خلال الأشهر الثلاثة الأولى، على سبيل المثال التاريخ والثقافة والمنتجات والشعب تحديد المحتوى الرئيسي عندما تنتج برنامجا تعريفيا لأول مرة، فإنه من المفيد أن الإجابة على ثلاثة أسئلة رئيسية لتحديد المضمون الأساسي اللازمة لما يلي: ماذا شخص جديد يحتاج إلى معرفة من أجل أن تكون فعالة في دورها الوظيفي داخل المنظمة؟ ما هو الدعم والأفكار لا على الشخص الجديد يحتاج إلى تسوية مريح في ثقافة المنظمة على سبيل المثال الناس لتلبية، وفهم القيم الأساسية والطريقة التي تعمل بها المنظمة؟ ماذا أريد شخص جديد لتحقيق في القول، على الأشهر الثلاثة الأولى من يجري في الدور الوظيفي أي أهداف أو غايات رئيسية؟ القبض على المعلومات الأساسية في قالب التعريفي في إعداد فريق جديد تحريض أعضاء فمن ذلك يستحسن لإنتاج قالب قياسي لكل دور العمل لتسليط الضوء على ما أحد أعضاء الفريق الجديد سوف تحتاج إلى معرفة. قالب التعريفي نموذجي ينبغي أن يقدم: وصف موجز للتعلم طريقة التعلم المستخدمة الإطار الزمني لإنجاز حيث الشخص أو معلومات يمكن أن يكون موجودا عمود النهائي لتسجيل عندما تم الانتهاء من التعلم. لمزيد من المعلومات التي يمكن أن توفر، من الأسهل لك سيجعل البرنامج لمتابعة وتكون مدفوعة من قبل عضو فريق جديد. ومع ذلك، يجب عليك أن تكون حذرا أن لا تفرط في أعضاء فريق جديد مع الكثير من المعلومات في وقت مبكر. التكيف وتخصيص القالب لعضو فريق جديد إذا كان لديك قالب تعريفية للمجند الجديد بالفعل، سوف تحتاج بعد ذلك فقط لتكييف المحتوى لأنواع مختلفة من أعضاء الفريق الجديد. برنامج تعريفي لعضو فريق من ذوي الخبرة الذين يجري على سبيل الإعارة إلى قسم آخر، على سبيل المثال، سوف تحتاج فقط الى التركيز على المرحلة الثانية من عملية الاستقراء، أي العمل والإدارة. يمكنك ثم تخصيص القالب مع اسم أعضاء الفريق، تاريخ والمتطلبات الخاصة تبدأ. نود أن نوصي أيضا أن عضو فريق جديد يعطى بعض سهلة نسبيا لتحقيق الأهداف المهمة التي التعادل مع الجوانب التي يحتاجونها لتعلم كجزء من التعريف بهم، ومساعدتهم على المساهمة بسرعة وتطوير قيمتها لرجال الأعمال والفريق الذي تعمل معه. توفير معلومات الدعم في شكل أنسب شكل البرنامج التعريفي وصولا الى اختيار شخصي والتكنولوجيا المتاحة لك. وفيما يلي بعض الأمثلة على أشكال مختلفة: الحث المرجعية الأكثر بسيطة وفعالة للغاية، هو المرجعية تحريض سرد كافة التي تحتاج إلى تغطيتها، الذي سيغطي المعلومات، وعندما تواريخ محددة مثالي أو على أقل تقدير، متى. عادة يتم توفير مربع التجزئة لتمكين أعضاء الفريق الجديد لنرى كيف تسير. الحث / الباقة الترحيبية ومن المفيد أيضا لتوفير الموظف مع حزمة التعريفي مجلد بسيط (الصلب أو الإلكترونية) مع جميع المعلومات المكتوبة ذات الصلة التي يمكن جمعها في وقت مبكر يساعدهم على الحصول على النقاط الرئيسية التي سلطت الضوء. يمكنك أيضا تضمين في هذا حزمة، أي النماذج المطلوبة من قبل المنظمة إلى أن تكتمل، ومسرد المصطلحات (لغة وتفسيرا)، هوس الذين مثالي مخطط هيكلي لجميع الموظفين، والإجراءات النظامية الخاصة التي تحتاج إلى أن يتبع. بعض المنظمات لديها هذه حزمة المعلومات المطبوعة التي تبدو المهنية ولكن الحرص على أن المعلومات المقدمة] لا تصبح خارج مؤرخة بسرعة كبيرة جدا. وحدات التعلم عبر الإنترنت بعض المنظمات تستخدم وحدات التعلم عبر الإنترنت لتمكين أعضاء فريق جديد للعمل من خلال المعلومات الأساسية التي تحتاج إلى تغطيتها بطريقة تفاعلية ومثيرة للاهتمام، وغالبا ما بما في ذلك لقطات الفيديو ومقاطع الصوت. أصبحت الشركات أكثر ابتكارا مع وسيلة للتعلم عن مجموعة أكبر من تكنولوجيا تصبح متوفرة بالنسبة لنا. التخطيط لدور ومسؤوليات مدرب التعريفي: ومن ثم من المفيد النظر الذي يمكن أن تدعم التنفيذ الفعال لعملية تحريض للموظف الجديد وما الدور الذي تقوم به داخل البرنامج. تسليط الضوء على شخص ما في قسم يقول موظف آخر الذي يمكن أن شريك أو مدرب الموظف الجديد في المراحل المبكرة هو مفيد حقا لجميع المعنيين. والدور الذي تأخذ على تحتاج إلى توضيح معهم. ويمكن أن تشمل ولكن لا تقتصر على: إدخال كل عضو في الفريق قسم توفير بجولة في مرافق الإدارة والموظفين شرح طريقة عمل قسم جنبا إلى جنب مع أنظمة الإدارة والسياسات والإجراءات شرح سياسات وإجراءات السلامة قسم مثل إجراءات الإخلاء النار، والحصول على الإسعافات الأولية مهام التدريب على العمل الأساسية ذات الصلة أخذ أعضاء الفريق لتناول الغداء والشاي / القهوة فواصل إدخال الجوانب الاجتماعية للمنظمة تحديد المهارات اللازمة لتحريض المدرب لمساعدتك في تحديد من سيكون أفضل لتقديم الدعم التعريفي للعضو فريق جديد، وسوف تحتاج إلى التأكد من أن لديهم المهارات المناسبة والموقف وينبغي أن يكون على استعداد المتطوعين. هذا الشخص الدعم (الحث مدرب / شريك) يجب أن يكون: المألوف ويتقن مع المهام الوظيفية ذات الصلة دراية البرنامج التعريفي وإجراءات الشركة لديهم مهارات جيدة التدريب والاتصالات و لديهم رغبة قوية لدعم أحد أعضاء الفريق الجديد. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المهارات، وسوف تحتاج إلى توفير التدريب قبل أن تكون بمثابة تحريض مدرب / الشريك. تسجيل إنجازات في إطار البرنامج التعريفي لمساعدة أعضاء الفريق الجديد ومدير خط تحقق الكيفية التي تسير ضمن المرحلة البرنامج التعريفي، فإنه من المفيد للبناء في شكل من أشكال فحص ونظام تسجيل لتحقيق كل جزء رئيسي من البرنامج التعريفي. وهذا أيضا التأكد من أن المؤسسة لديها سجل تدريب أعضاء الفريق الجديد التعلم. إجراء مناقشات مراجعة الحث من أجل ضمان فعالية تحريض وأن الموظف الجديد يستقر بشكل جيد، فإنه من المفيد تحديد موعد لاجتماع الاستعراض القصير في البرنامج التعريفي على أساس منتظم. والمبدأ جيد لهذه التوقيتات هي: الشهر الأول في نهاية كل أسبوع أشهر 2 3 في نهاية كل شهر ربط التعريفي لعملية إدارة الأداء الخاص بك هذه المناقشات مراجعة الحث أيضا تساعدك على ربط التعريفي لدورة إدارة الأداء / التقييم، كأهداف ظيفة محددة ويمكن بعد ذلك تعيين بعد القول ثلاثة أشهر، بمجرد وعضو فريق جديد سعداء أنهم حققوا الأهداف ضمن البرنامج التعريفي . نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدا لكم في كيفية بناء برامج الحث على نحو فعال. إذا كان لديك أي اقتراحات للمرشدين والمواد المقبلة، واسمحوا لنا أن نعرف باستخدام نموذج الاتصال.