تصميم الموارد coursestopical الفعالة و المبتكرة




استراتيجيات التدريس جزءا 2.2 روابط ذات علاقة في هذه المرحلة من البرنامج التعليمي، لقد وضع أهداف شاملة، والمحتوى المنظمة، ووضعت خطة بالطبع مع أفكار لكيفية إعطاء الطلاب ممارسة من شأنها أن تجعل من الممكن بالنسبة لهم لتحقيق أهداف الدورة. في هذا القسم من البرنامج التعليمي، سوف تجعل الخيارات حول ما سيكون لديك الطلاب القيام من أجل معرفة محتوى الدورة وممارسة الأهداف. قبل تقديم منوعة من استراتيجيات التدريس، وهذا القسم من البرنامج التعليمي استكشاف لفترة وجيزة ما هو معروف عن كيفية تعلم الناس. تبدأ من خلال تحميل ورقة العمل (مايكروسوفت وورد 22KB Jun16 05) أن يذهب مع هذا الجزء، واستخدامها أثناء العمل من خلال الأقسام التالية. تعلم الطلاب لقد كتب وجود كمية هائلة في العقدين الأخيرين حول البحوث حول كيف يتعلم الناس. في حين أنها خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي لتلخيص الأدب، عدة نقاط ذات الصلة لتصميم ملاعب تظهر في واحدة من أفضل ملخصات الميدان، والمجلس القومي للبحوث لعام 1999 المنشور كيف يتعلم الناس: وتبين البحوث بوضوح أن الشخص يجب أن تشارك في التعلم. يتعلم الناس من خلال المشاركة بنشاط في مراقبة والتحدث والكتابة والاستماع والتفكير والرسم وبه. ومما يعزز التعلم عندما يرى شخص الآثار المحتملة، والتطبيقات، وفوائد للآخرين. يبني التعلم على الفهم الحالي (بما في ذلك المفاهيم الخاطئة!). ما هي الرسائل التي يمكننا اتخاذها المنزل لتصميم الدورة؟ إذا تعلم الطالب هو الهدف، التدريس الفعال يعني خلق بيئات تعليمية فعالة، والبيئات التي الطلاب يشاركون بنشاط وتشارك مع المواد هي أساسية لتعليم الطلاب. هم أكثر عرضة للتعلم واحتفاظ إذا كنا نطلب منهم أن تفعل أكثر من معرفة معلومات الطلاب. بما في ذلك الأنشطة التي يمكن للطلاب استكشاف التطبيقات وسوف آثار تحسين التعلم. وركزت على عرض المحتوى من قبل المدرب الصف محاضرة التقليدية لا تعزز عادة المشاركة الفعالة والمشاركة. معظم الطلاب كتابة بأخلاص أسفل ما يكتب المعلم على السبورة أو يظهر على الشرائح التقديمية ولكن لا يتم معالجة بنشاط المعلومات. [بالنسبة للآخرين، البيان على ضوء، ولكن الوطن لا أحد سيكون الأنسب] ويشارك عدد قليل من الطلاب في التفكير، والمقارنة والتحليل والإسقاط أثناء المحاضرة. انهم هم الذين يثيرون يد ويقولون، ولكن ماذا عن X؟ أو يجب أن يعني أن لأن العديد من أعضاء هيئة التدريس كان هذا النوع الأخير من الطلاب، فمن الصعب علينا أن ندرك أن المحاضرة التقليدية ليست بيئة تعليمية فعالة لكثير من طلابنا بسبب العدد الكبير من الطلاب لا تشارك بنشاط خلال محاضرة التقليدية. قبل عدة سنوات، كان واحدا منا مراقب في فئة محاضرة كبيرة. وكانت المحاضرة نفسها غنية بالمعلومات، والترفيه، والى حد بعيد سلمت جيدا. يستخدم المعلم عرض تقديمي ل PowerPoint مع الكثير من الرسومات مع فقط بضع كلمات رئيسية على كل شريحة. وقال انه لم يكتب أي شيء على متن الطائرة، وكانت هناك الصدقات في الصف. ولم يشارك سوى في محاولات الحد الأدنى من خلال فئة لإشراك الطلاب في الإجابة على الأسئلة. شاهدت اثنين من الطلاب أمامي أثناء الطبقة، وكانت، في الواقع، مع إيلاء اهتمام، ولكن كتبوا فقط الكلمات الرئيسية التي كانت على شرائح PowerPoint. في نهاية الصف، واحد من الطلاب إغلاق دفتر لها، تنهد، وقال لصاحبه لها، وأنا لا أعرف لماذا جئت الى المدرسة. أنا فقط تدونها وأعتبر المنزل. وقال رفيقها، يه، وأنا أعلم. وقد قدم المدرب محاضرة ألقاها جيدا، ولكن انخرط هؤلاء الطلاب اثنين فقط إلى الحد من تدوين بضع كلمات رئيسية. وكانت تجربتهم التعليمية خلال الفصل ليس ما المدرب كان يأمل أنه سيكون. أساليب التعلم قبل أن نصل إلى استراتيجيات التدريس التي تشجع particiation الطالب نشاطا والمشاركة، سوف نلقي نظرة سريعة على أساليب التعلم، جانبا آخر مهما للتعلم يمكن أن يكون مفيدا لعامل في لاحالة وتصميم الأنشطة. لو أن كل علم نفس الطريقة، سيكون من السهل لاختيار استراتيجيات التدريس لتحسين التعلم. كيف يتعلم الناس، ولكن تختلف على نطاق واسع، وكذلك تفضيل الفرد لاستقبال ومعالجة المعلومات. كيف تدريس هذا التأثير؟ وأساليب التعلم الخاص بك بالتأكيد لا تتطابق مع تلك الجميع في صفك، وربما أساليب التعلم الخاص بك، في الواقع، أن تكون مختلفة تماما حتى من غالبية الطلاب. ما يعمل بشكل جيد بالنسبة لك قد لا تعمل بشكل جيد لبعض (أو حتى أكثر !!) من طلابك. لأن كل واحد منا يعرف ماذا يعمل لأنفسنا، ونحن نميل إلى اختيار استراتيجيات التدريس التي تشجع أساليب التعلم الخاصة بنا. إذا اخترت تدريس الاستراتيجيات التي من شأنها أن أقصى درجة من التعلم للطلاب مع أنماط التعلم الخاص بك فقط، وكثير من الطلاب في الصف الخاص بك قد يكون في وضع غير مؤات. يمكن معرفة شيء عن أساليب التعلم بشكل عام، وأساليب التعلم الخاصة بك على وجه الخصوص تساعدك على تخطيط المهام والأنشطة التي وصول إلى الطلاب مع العديد من أساليب التعلم المختلفة وقت ممكن. مهمة 2.2A: تعلم اساليب المخزون ووضعت شائعة الاستخدام، على شبكة الإنترنت تعلم أساليب جرد عدد من السنوات قبل في جامعة ولاية كارولينا الشمالية ريتشارد فيلدر وليندا سيلفرمان. ورغم وجود مخزونات أساليب التعلم أخرى، لدينا بيانات من عدة سنوات من المشاركين ورشة عمل تصميم دورة والتي يمكنك مقارنة النتائج الخاصة بك. الذهاب إلى المخزون أساليب التعلم. واتخاذ استطلاع قصير. طباعة النتائج وكذلك النص التفسيري والمعلومات الإضافية (مزيد من المعلومات). على اليمين، سترى أساليب التعلم النتائج من مجموعة من 40 مشاركا ورشة عمل تصميم ملعب للأسئلة في نشطة مقابل فئة العاكسة. وتعكس الأرقام السالبة تفضيل لمعالجة المعلومات بشكل فعال من خلال المشاركة في النشاط البدني أو المناقشة؛ وتعكس الأرقام الإيجابية تفضيل لمعالجة المعلومات عاكس من خلال التأمل. تعكس ارتفاعات بار عدد الأشخاص الذين يعانون من درجة معينة. الأفراد مع عشرات في منتصف النطاق تميل لمعالجة المعلومات بشكل فعال في بعض الأحيان وعاكس في الأوقات الأخرى (أي يفعلون مع كل من ليس لديه تفضيل قوي). الأفراد مع عشرات إما في نهاية ديهم تفضيل قوي لمعالجة إما نشطة أو العاكسة. لنفترض ان هذه المجموعة من 40 صفك. إذا كان لديك درجة من 7 في المسح الخاص أساليب التعلم الخاص بك، فإنك تفضل معالجة المعلومات من خلال التأمل. 20٪ من الدرجة الخاصة بك، ولكن لديه تفضيل قوي (عشرات 9) لمعالجة المعلومات بشكل فعال. تصميم مجموعة متنوعة من المهام، أو توفير الفرص لكل من التأمل والمناقشة ضمن مهمة، من شأنها تلبية احتياجات أكثر من طلابك. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات عن مؤشر من أساليب التعلم، وكيف يمكن استخدامها، وكيفية تجنب إساءة استخدام النتائج في مقال فيلدر وSpurlin (2005).