كيفية backtest النظام التجاري




كيفية backtest نظام التداول؟ كيفية backtest نظام التداول؟ كيفية backtest نظام التداول؟ أنا تاجر noobie ، وتمكنت حتى الآن للحصول على 5K حساب فوركس تجريبي إلى حوالي 4K في شهر واحد . لست سعيدا جدا مع النتيجة، ولكن على أي حال. قرأت عن العديد من أنظمة التداول ، includig rapirforex ، نظام النقد الاجنبى مذهلة ، وركوب الأمواج ، 123- froex ، تجارة النقد الاجنبى مؤكدة النجاح والأرباح المتفجرة على سبيل الحصر. وأود أن اختبار هذه المنظومة ، وأية أنظمة أخرى أنني قد تجد باستخدام بيانات السوق التاريخية . أنا primarly تبحث عن نسبة النجاح لنظام منظمة العمل ضد الجوع . فعلت بعض البحث على الشبكة، ولكن أنا غير قادر على تحديد أي شيء أي شيء " بناءة " . ما هي البرامج التي سوف أحتاج للقيام بذلك. حيث أود أن الحصول على بيانات سوق الفوركس histirical . أي مواقع ويب معينة ينبغي لي chack خارج . شكرا مقدما.