مقالات حول التعلم و استراتيجية التنمية في تنفيذ




مقالات حول: التعلم واستراتيجية التنمية في تنفيذ عرض نتيجة 1-5 من 9 المقالات التي تحتوي على تعلم الكلمات واستراتيجية التنمية في التنفيذ. 1. وضع وتنفيذ استراتيجية العلامة التجارية المزدوجة في الأسواق الناشئة. دراسة حالة فولفو CE وSDLG في البرازيل 2. تخضير الإمكانيات وحدود مخططات البيئية وسمها في الاتحاد الأوروبي. وتقييم السياسات مع التركيز على الشركات الصغيرة في قطاع تجهيز القهوة الألماني مقال الجامعة من Södertörns högskola / Institutionen لnaturvetenskap، MILJØ اوتش TEKNIK ملخص. الشركات الصغيرة والمتوسطة التحول إلى الممارسات المستدامة في تصنيع وتجهيز والخدمات، وأعلن أن تكون المفتاح لنموذج النمو الأخضر، والبحث في هذه الأطروحة تهدف إلى فهم ما هي الطريقة يمكن أن يكون وضع العلامات الإيكولوجية جزءا من ذلك. من أجل معالجة هذه المسألة المعقدة، وتهدف الرسالة إلى التعرف على تخضير المحتملين وحدود مخططات وضع العلامات الإيكولوجية المعاصرة للمنتج المشاريع الصغيرة والمتوسطة في قطاع تجهيز القهوة الألماني. اقرأ المزيد 3. تطوير استراتيجية لبناء المجموعات الرقمية للمكتبة جامعة كيب كوست، غانا: دراسة حالة مقال الجامعة من Högskolan ط بوراس / Institutionen Biblioteks - اوتش informationsvetenskap (BHS) مؤلف. Nesba Adzobu. [2013/11/19] ملخص. التخطيط الاستراتيجي هو مسألة حساسة للمكتبات الأكاديمية التعليم العالي، وخاصة في البلدان النامية مثل غانا، نظرا لمحدودية الموارد المالية والتغير السريع في بيئة المعلومات خلال العقود القليلة الماضية. تم استخدام منهجية دراسة الحالة نظرية اختبار في هذه الأطروحة لدراسة صياغة الاستراتيجية وتنفيذها في بناء المجموعات الرقمية للمكتبة جامعة كيب كوست (UCCL) في غانا. اقرأ المزيد 4. SSAB تطوير الأعمال العالمية. دراسة للتوسع نموذج التسويق الدولي للمنتجات الخشب المقطوع في الصين مقال الجامعة من Mälardalens högskola / Akademin لEKONOMI، samhälle اوتش TEKNIK ملخص. والغرض من هذا البحث هو تقييم ما إذا كان النموذج المفاهيمي الامتياز هو نموذج للتطبيق لتوسيع السوق الدولية HWP في الصين. وسيتم تنفيذ التقييم من خلال تحقيقات موسعة في القوى الداخلية والخارجية SSAB / HWP بما في ذلك نقل المعرفة في MNC، وبناء موقف في شبكات الأعمال التجارية، والمنتجات المواقع والوضع المبيعات في السوق الصيني لتحديد المخاطر والفرص. اقرأ المزيد 5. استراتيجية 2 الأداء. استراتيجية تورينج 2 الأداء من خلال التنفيذ الناجح